تنزيل سيرة ذاتية باللغة العربية بصيغة Word مجانا

إن كنت تبحث عن نموذج سيرة ذاتية باللغة العربية، فلا بد أنك وجدت العديد من الأمثلة أثنائك تصفحك مواقع على الأنترنت، غير أن هذه الأخيرة تتطلب خدمة الدفع أي أنها ليست مجانية.

نظرا لأهمية النماذج العصرية في وقتنا الحالي يقدم موقعنا هذا الخيار المجاني والحصري، وهو من بين الأحدث، نقدم هذا CV الفارغ باللغة العربية وبتنسيق وورد جاهزة للتعديل أي أنها تسهل عليك إمكانية تعبئتها بمعلوماتك الخاصة حسب نوع الوظيفة المراد التقديم لها. وأيضا قابلة للتصدير بصيغة PDF حتى يتسنى لك إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو رفعها على المواقع الخاصة بالتوظيف. نزل الأن هذه السيرة الذاتية العصرية باللغة العربية مجانا بصيغة وورد دون اشتراك أو دفع!

تنسيق :DOCX
الحجم :209KB
القياس :A4 - 210mm x 297mm
قابل للتخصيص :نعم
تنزيل مجاني :تنزيل النموذج بإصدار Word

لماذا تصميم CV عصري ؟

سيرة ذاتية حديثة أو عصرية هي وثيقة تقدم إبداع بصري للمتلقي وهو صاحب العمل HR. وكذلك تعطي قوة للملف الترشيحي الخاص بالباحث عن عمل.

لذلك ، إذا كنت ذا شخصية تحب الإختلاف والتميز فهذا النموذج هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. لأن أبرز ما يميز هذه هو التناسق في الألوان والشكل وكذلك بساطة النصوص. مما يعطيها طابع جذاب.

ستكون خطوة التعديل سهلة وذلك بعد تحميل المثال على جهازك . وفتحه على برنامج وورد (Word) وتفعيل خاصية التعديل من الرسالة أعلى صفحة البرنامج. وبعدها ستكون كل العناصر المدرجة داخل المثال جاهز للتخصيص بالكامل (تغيير النصوص ، الألوان ، الصورة…). لا تنسى التصدير المثال من على وورد بتنسيق PDF حتى يسهل إرسالها.

قم بتنزيل هذه السيرة الذاتية واجعلها نقطة انطلاق لنجاحك في مسارك المهني!