تصاميم شعارات مجانية على PowerPoint أو Google Slides

تبحث عن علامة تجارية لموقع أو شركة أو مقاولة أو مؤسسة، يتيح لك موقعنا نماذج عديدة من تصاميم شعارات مجانية قابلة للتحميل وكذلك التعديل بطريقة رائعة وسهلة ، كل هذا في غضون دقائق قليلة،كل ما عليك هو تغيير إسم الشعار الوهمي وكذلك الوصف سواء بالإنجليزية أو العربية.

تصميم شعار هو مرحلة صعبة بالنسبة لأي شخص لا يتقن تصميم الجرافيك، وبهذا نقدم شعارات احترافية مجانا لكي يسهل تصميم لوجو خاص بالطريقة التي المرغوب فيها وكذلك الألوان المناسبة.

تصفح هذه الشعارات المجانية على Powerpoint

✔ قم بتقوية علامتك التجارية باستخدام مثال من تصاميم شعارات مجانية

هناك دراسة تقول بأن الشعار الجيد له تأثير إيجابي كبير على عملائك في تذكر العلامة التجارية الخاصة بك ، مما يزيد فرص كبيرة في التعرف على منتجاتك بسهولة وشرائها.

للبدء في نجاح شركتك أو مقاولتك وجب زيادة تعرف الناس علي علامتك التجارية ، أولا وقبل كل شئ إنشاء شعار احترافي ومميز ، الشعار المميز بإمكانه أن يترسخ في أذهان العملاء و يستطيعون تذكره بسهولة تامة.

أهم نقطة قبل اختيار أي شعار هو الرسالة المرغوب إصالها عبره وكذلك الألوان لأنها جزء أساسي لكي تصل بالطريقة الصحيحة للمتلقي (العميل). إذن التصميم الإحترافي المناسب يعطي انطباع جيد على الشركة.....

✔ كيفية إنشاء تصميم شعار (logo)

لا تتوفر على خبرة في تصميم الجرافيك؟

ليست هناك أي مشكل :) نحن نوفر عنك عناء إنشاء الشعار من 0 ، ونقدم لك عدد لابأس من التصاميم لكي تناسب العلامة التجارية الخاص بكم سواء كانت اللغة الإنجليزية أو بالعربي.

نوفر طريقتين للتعديل كلاهما أسهل:

✔ تصميم شعار من الحاسوب عبر برنامج PowerPoint

شعار على بوربوينت

الطريقة هي تنزيل المثال المرغوب فيه على الحاسوب وفتحه عبر برنامج PowerPoint ، ومن بعد تعديل النص الوهمي بإسم العلامة التجارية.
| (ملحوظة جميع الخطوط المدموجة داخل الشعارات : Cairo , Changa , Open Sans. كلها مرخصة للإستخدام التجاري... وتدعم العربية).

أما بعد فيتبقى فقط مرحلة واحدة وهي تصدير الشعار سواء بصيغة صورة شفافة PNG (الطريقة وهي الضغط على Shape كما موضح في الصورة أعلاه واختيار Save As Picture...) واختيار من بين التنسيقات الأخرى لصورة jpg، png, svg, ولما لا حتى PDF عن طريق File ثم Save AS.

شعار اونلاين على موقع Google Slides

شعار على Google Slides

هذه الطريقة من أسهل الطرق على الإطلاق بحيث لا تحتاج لجهازك الخاص كل ما عليك هو أخذ نسخة من الشعار على حسابك في Google Drive و وتعديله مباشرة عبر أي متصفح من أي جهاز عبر Google Slides . ستتمكن من تعديل المثال اونلاين دون الحاجة إلى تسطيب أي برنامج ، وبعد تخصيص المعلومات ستتمكن من تنزيل الشعار الخاص بك بأي صيغة تريد مثل البرامج الإحترافية المخصص لهذه المهمة . ثم ستبقى نسخة مفتوحة المصدر عبر حسابك في GOOGLE.